JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الأرشيف
خطوات كتابة المناقشة  الوحدة الثامنة/مبادئ التسويق/جامعة الشعب مبادئ التسويق

خطوات كتابة المناقشة الوحدة الثامنة/مبادئ التسويق/جامعة الشعب

(0)

خطوات كتابة المناقشة 1. **المقدمة    - **تحديد الموضوع**: ابدأ بتحديد موضوع المناقشة وهو عملية التسعير وأهمية تحديد الأسعار المناسبة.    - **أهمية الموضوع**: وضح لماذا تعتبر عملية ا…

Read more »
خطوات كتابة المجلةالوحدة الثامنة/مبادئ التسويق/جامعة الشعب مبادئ التسويق

خطوات كتابة المجلةالوحدة الثامنة/مبادئ التسويق/جامعة الشعب

(0)

خطوات كتابة المجلة:   1. **المقدمة    - **تحديد الموضوع: ابدأ بتحديد موضوع المجلة وهو أهمية رضا العملاء وولائهم في نجاح الأعمال التجارية.    - **أهمية الموضوع: وضح لماذا يعتبر رضا ا…

Read more »
خطوات كتابة الواجب الوحدة السابعة/مبادئ التسويق/جامعة الشعب مبادئ التسويق

خطوات كتابة الواجب الوحدة السابعة/مبادئ التسويق/جامعة الشعب

(0)

خطوات كتابة الواجب الوحدة السابعة/مبادئ التسويق/جامعة الشعب 1. **المقدمة:    - **الهدف: تقديم مقدمة تمهد لموضوع النقاش.    - **المحتوى:ابدأ بتوضيح أن العلاقات العامة، ترويج المبيعات…

Read more »
خطوات كتابة المجلة الوحدة السابعة/مبادئ التسويق/جامعة الشعب مبادئ التسويق

خطوات كتابة المجلة الوحدة السابعة/مبادئ التسويق/جامعة الشعب

(0)

1. **المقدمة:    - **الهدف: تقديم مقدمة تمهد لموضوع النقاش.    - **المحتوى:ابدأ بتوضيح أن العلاقات العامة، ترويج المبيعات، والبيع الاحترافي هي مفاهيم رئيسية في المزيج التسويقي. أكد …

Read more »
خطوات كتابة المناقشة الوحدة السابعة/مبادئ التسويق/جامعة الشعب مبادئ التسويق

خطوات كتابة المناقشة الوحدة السابعة/مبادئ التسويق/جامعة الشعب

(0)

### خطوات المناقشة   1 . **المقدمة**    - تعريف مصطلح البيع الاحترافي والعلاقات العامة.    - توضيح الهدف من البيع الاحترافي والعلاقات العامة في تحقيق الأرباح وتلبية احتياجات العمل…

Read more »
الاسمبريد إلكترونيرسالة